برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller لزيادة سرعة جهازك

يعتبر برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller برنامج مجاني يقوم بإلغاء تثبيت البرامج وتنظيف بقاياها بسلاسة، حيث يعد مقدار المساحة المتوفرة على الأجهزة أمرًا مهمًا يحدد وظائف الأجهزة. وهو متوفر على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Androidويقوم IObit  بإزالة البرامج غير المرغوب فيها والبرامج الحزمية والبرامج الضارة والمكونات الإضافية المستندة إلى الإعلانات داخل الواجهة سهلة الاستخدام.

هل برنامج IObit Uninstaller مجاني؟

  • يقدم IObit مجموعة من البرامج المجانية والقابلة للشراء للأجهزة.
  • يوجد تنزيل مجاني لحزمة إلغاء التثبيت المتقدمة، إلى جانب إصدار Proالذي يمكن شراؤه.
  • يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الوصول إلى حزم لتنظيف أجهزتهم وحمايتها وتحسينها وتحديثها.
  • يمكن لمستخدمي Mac و Android الوصول إلى حزم شاملة الكل في واحدMacBooster  وAMC security.

أهمية برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller

  • عندما يقوم الأشخاص بتنزيل IObit Uninstaller، فإنهم يستعيدون أجزاء من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والتي تم استعادتها بواسطة برامج ضارة تم تنزيلها عن غير قصد أو بيانات متبقية غير مرغوب فيها من ملفات إدخال التسجيل، وعناصر بدء التشغيل، والمهام المجدولة، وما إلى ذلك.
  • يوفر واجهة سهلة الاستخدام، حيث يمكن التنقل عبر اللوحة اليمنى: “كافة البرامج”، “البرامج المدمجة”، “البرامج المثبتة حديثًا”، “البرامج الكبيرة”، “الاستخدام غير المنتظم”، “محدث البرامج”، “أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية”، “تطبيقات Windows”، إلخ.

مواصفات برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller

برنامج حذف البرامج من جذورها
  • ضمن “Bundleware”، يمكن للمستخدمين تقييم البرامج التي تم تجميعها مع التطبيقات المثبتة في البداية. ستعرض النافذة أسماء البرامج وأنواعها – سواء كانت البرامج الرئيسية أو المجمعة، وخيار تحديد المربع الموجود بجوار كل من التطبيقات المثبتة.
  • البرنامج الرئيسي الذي تم تثبيته سيحتوي على برامج مجمعة تحتها؛ يمكن للمستخدمين إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها بشكل فردي أو دفعة واحدة عن طريق تحديد المربعات ثم النقر فوق الزر “إلغاء التثبيت” في أعلى اليمين. سيؤكد IObit إلغاء التثبيت من خلال نافذة منبثقة بما في ذلك خيارات إنشاء نقطة استعادة و / أو إزالة الملفات المتبقية تلقائيًا.
  • عند اكتمال عمليات الإزالة، يمكن للأشخاص تقييم بيانات البرامج التي تمت إزالتها والمساحة التي تم إنشاؤها: إدخالات التسجيل والمهام المجدولة والملفات والخدمات التي تم حذفها. ضمن علامة التبويب “المثبتة حديثًا”، تتوفر بيانات التطبيقات الحالية والقدرة على حذفها: الاسم والحجم وتاريخ التثبيت.
  • أنشأ IObit علامة التبويب “البرامج الكبيرة” بشكل ملائم لتحليل البرامج التي تشغل أكبر مساحة على الأجهزة، وما إذا كانت هذه التطبيقات مفيدة للإزالة.
  • ربما تكون التطبيقات الموجودة في علامة التبويب “غير متكررة الاستخدام” مفيدة في الحذف لأن هذه البرامج قد تكون غير ملائمة لمساحة تخزين الأجهزة.

مميزات برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller

  • يساعدك برنامج  IObit Uninstaller، المدمج مع أحدث تقنيات إلغاء التثبيت، على إزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية أشرطة الأدوات في المتصفح بسهولة حتى عند فشل “إضافة أو إزالة البرامج” في Windows .
  • تساعدك وحدة تطبيقات Win8 المضافة حديثًا على إلغاء تثبيت تطبيقات Win8 المثبتة مسبقًا. حيث لا تقوم فقط بإزالة التطبيقات عن طريق إلغاء التثبيت المدمج للبرامج، ولكنها تقوم أيضًا بمسح وإزالة كل بقايا الطعام بسهولة وبشكل شامل باستخدام Powerful Scan .
  • علاوة على ذلك، يمكن استخدامه حتى لإلغاء التثبيت الذي لم يتم إجراؤه بواسطة IObit Uninstaller الاتصال تلقائيًا بـ Powerful Scan لحذف بقايا الطعام في هذا الإصدار.

5 أسباب تدفعك لتنزيل هذا البرنامج

الحصول على جهاز كمبيوتر أخف وأنظف

هل تحتاج إلى إلغاء تثبيت البرامج وتحرير مساحة على القرص؟ هذا البرنامج يمكنك الوثوق به، بغض النظر عن البرامج التي لم تعد مستخدمة، أو لا يمكن إلغاء تثبيتها من خلال إلغاء التثبيت القياسي، أو مجمعة مع برامج أخرى. كما يقدم طريقة سهلة لإلغاء تثبيت البرامج. ويمكنك إزالة البرامج بسرعة عبر رمز المكتب أو النافذة المفتوحة أو رمز علبة النظام.

تجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا

بمجرد وصول شريط أدوات ضار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد يستولي على المستعرضات الخاصة بك عن طريق تغيير الإعدادات دون إذن. والأسوأ من ذلك، قد ينتهي بك الأمر في تسريب الخصوصية وبطء الإنترنت. ويسرد التطبيق جميع أشرطة الأدوات ويحدد تلك الخبيثة المثبتة على متصفحات البث الرئيسي Chrome و Firefox و IE و Opera، مما يتيح لك العثور عليها وحذفها بسرعة.

انتهاء مشكلة الملفات المتبقية

لا يمكن لإلغاء التثبيت العادي حذف البرامج بالكامل. فباستخدام برنامج إلغاء التثبيت، لا داعي للقلق بشأن بقايا الملفات بعد الآن. حيث يزيل هذه البقايا تلقائيًا بعد إلغاء تثبيت البرامج. حتى تلك الملفات المتبقية لا يمكن حذفها بواسطة برامج إلغاء التثبيت الأخرى؛ ولا يزال بإمكانك الاعتماد عليها.

يتم تحديث البرنامج ببساطة

البرامج القديمة محفوفة بالمخاطر. ويمكن للمهاجم أن يجد بسهولة نقطة ضعف فيه مما يؤدي إلى تعرض النظام بأكمله للخطر. حيث هناك ما يزيد عن 60 برنامجًا مهمًا محدثًا لك. ويمكنك بسهولة تحديث البرامج عبر روابط التنزيل الآمنة إلى أحدث إصدار على مواقع الناشرين.

وجود تغييرات جديدة ومهمة في البرامج

كأحد أفضل برامج إلغاء التثبيت، يقوم IObit Uninstaller بإزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية وتطبيقات Windows بسهولة للحصول على جهاز كمبيوتر أكثر نظافة وأمانًا.

هل منتجات IObit آمنة؟

  • قبل تثبيت البرنامج، سيقوم IObit Uninstaller بفحص التنزيل وإخطار المستخدمين إذا كانت هناك برامج غير مرغوب فيها يتم تجميعها عن غير قصد في التثبيت.
  • لضمان تحسين الأجهزة، ستعمل وظيفة الفحص المدمجة على التدقيق في المكونات الإضافية للمتصفح الضارة وأشرطة الأدوات والأنظمة الأساسية المحقونة لتنبيه المستخدم.
  • ضمن علامة التبويب “أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية”، يمكن لـ IObit تنظيف أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية بسهولة، مما يتيح لهم تجربة تصفح عالية مع مزيد من الراحة والأمان.
  • يمكن لـ IObit تحديد البرامج الضارة في المتصفحات Chrome و Edge و Firefox و Internet Explorer.

كيفية استخدام برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller

علي يسار نافذة برنامج حذف البرامج، يوجد شريط أدوات مع صندوق أدوات.

يحتوي مربع الأدوات على ميزات “محدث البرامج” و “تطبيقات ويندوز” و “تثبيت مراقب” و “أشرطة الادوات والمكونات” و “مركز التحكم” وما إلى ذلك.

من خلال تبويب “محدث البرامج” يمكن العثور علي البرامج المثبته والتي بحاجه الي تحديث وهذه الميزة تجعل التحكم في تحديث البرامج المستخدمه مريح جدا وفي مكان واحد.

محدث البرامج

تعرض علامة التبويب “كل البرامج” البرانج التي تم تثبيتها علي النظام.

برنامج-حذف-البرامج

يعد برنامج إلغاء التثبيت مفيدًا بشكل خاص في هذا المجال لأن التطبيقات المضمنة مع أنظمة التشغيل صعبة الإزالة ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن IObit يسجل جميع بيانات التثبيت باستخدام أداة  “Install Monitor” فقد يكون من الصعب إعادة تثبيت البرامج التي تأتي مع جهاز الكمبيوتر.

تسمح ميزة “السحب والإسقاط” بسحب البرامج الغير مرغوب فيها علي نافذة برنامج “IObit Uninstaller” وإسقاطه لإلغاء التثبيت بكفاءة.

السحب والإسقاط

قم بالوصول إلى سهولة إلغاء تثبيت الحزمة مرة واحدة، باستخدام أداة “Easy Uninstall”، مع إصدار Pro من IObit Uninstaller.

باستخدام البرنامج المجاني، يمكن للأشخاص إزالة التطبيقات واحدًا تلو الآخر باستخدام هذه الميزة.

والآن جاء دورك لتقوم بتحميل برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller ليقوم بإزالة البرامج العنيدة والبرامج الخبيثة والإعلانات الإضافية، وذلك لتستمتع بمزايا جهازك دون تعطيل أو معاناة.

روابط تحميل برنامج IObit Uninstaller للكمبيوتر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.