بدائل برامج يلا شوت بث مباشر المجانية لبث المباريات

هل أنت من عشاق الرياضة؟ هل تفضل مشاهدة الألعاب الرياضية يلا شوت بث مباشر على هاتفك الذكي؟ هذا هو المكان المناسب لك! اخترنا لك أفضل التطبيقات المجانية البديلة لبرنامج يلا شوت بث مباشر الرياضي، والمناسبة لنظامي التشغيل iOS و Android لتعزيز تجربة مشاهدة الألعاب الرياضية.

لقد كان برنامج يلا شوت المكان المفضل للأخبار الرياضية والألعاب الحية إلى جانب التلفزيون. ومع ذلك، فإن الأمور تتغير بفضل الإنترنت. سهّل الإنترنت عالي السرعة الوصول إلى المحتوى العالمي. أحد هذه الخيارات هو Netflix الذي يمنحك فرصة للحصول على مسلسلاتك وأفلامك المفضلة في مساحة الترفيه المنزلي. ولكن هل لدى Netflix رياضة؟  للأسف لا. لحسن حظك، قمنا بإعداد قائمة شاملة بمواقع البث الرياضي البديلة لبرنامج يلا شوت للبث الرياضي المباشر.

بدائل يلا شوت بث مباشر المجانية

سنلقي نظرة على بدائل يلا شوت بث مباشر ونوضح كيفية بث الرياضات الحية. ستجد هنا قائمة بأفضل مواقع البث، كل من مواقع بث الألعاب المجانية والمواقع المدفوعة. لتسهيل الأمر عليك، سنحدد ما هو جيد في كل موقع وما هو معروف عنه.

برنامج Redbull TV يلا شوت بث مباشر

لبدء قائمة مواقع البث المباشر الرياضي المجانية البديلة ل يلا شوت بث مباشر لدينا Redbull TV. عززت Redbull مكانتها في ساحة الألعاب الرياضية المتطرفة. إنهم يرعون ويوثقون مجموعة متنوعة من الرياضات التي ستجعل قلبك يسارع. كما يمكن تشغيل هذا البرنامج على أجهزة الأندرويد والآيفون والكمبيوتر.

LiveScore

تغطي LiveScore جميع أنواع الأحداث الرياضية العالمية. مع وجود 50 مليون مستخدم فريد شهريًا، يُعتبر عادةً أحد أفضل تطبيقات البث المباشر الرياضي. يمنحك تحديثات في الوقت الفعلي على النتائج والإحصائيات في الألعاب المختلفة. أيضًا يستهلك التطبيق بيانات أقل، مما يسمح لك بمواصلة البث والاستمتاع بالرياضات المفضلة لديك، حتى مع اتصال الإنترنت البطيء.

الميزات الرئيسية لتطبيق LiveScore:

  • ميزة تعقب الكرة للتحقق من عرض الملعب لمتابعة الكرة والنتائج والحركة.
  • ميزة البحث عن مسابقاتك المفضلة عبر أكبر المباريات.
  •  قراءة الأخبار الرياضية العاجلة، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال والدوري الإسباني.
  •  الحصول على تعليق مباشر مفصل للمباراة، بما في ذلك النتائج المباشرة.

ESPN

أُطلق على ESPN اسم “المركز الرياضي” بسبب مجموعته الواسعة من الرياضات والعدد الهائل من المتابعين الذي يقدمه. بمتوسط أكثر من 18 مليون مستخدم فريد شهريًا، تُعرف ESPN بأنها واحدة من أفضل خدمات البث المباشر للرياضات الحية لتقديم آخر التحديثات حول كل لعبة. وهو بدبل مثالي لبرنمج يلا شوت على نطاق عالمي.

يمنحك هذا التطبيق تجربة أثناء التنقل لتدفق الألعاب الرياضية. كما يتيح لك تخصيص قائمة بفرقك المفضلة والحصول على إشعار بآخر التحديثات لجميع الأحداث الرياضية المفضلة لديك.

الميزات الرئيسية لتطبيق ESPN:

  • الوصول إلى عشرات الألعاب من NFL و NBA و NHL و MLB والمزيد.
  • الحصول على قصص ومقاطع فيديو للفرق والبطولات في خلاصتك.
  • الحصول على إشعارات في الوقت الفعلي حول تحديثات النتيجة والأخبار العاجلة لفرقك المفضلة.

SuperSport

ساهمت واجهة SuperSport سهلة الاستخدام في زيادة شعبيتها. SuperSport هو تطبيق يلا شوت بث مباشر للألعاب الرياضية يتيح لك تجربة مستويات جديدة من البث المباشر لكرة القدم والتنس وغيرها.

يتيح لك هذا التطبيق الرياضي أيضًا الاستمتاع بالتعليق المباشر من خلال الدردشة الجماعية لجميع المعجبين. يتيح لك التطبيق متابعة فريقك المفضل وتلقي التحديثات أثناء المباريات. إلى جانب ذلك، يمنحك أيضًا إشعارًا في الوقت الفعلي لجميع المباريات.

الميزات الرئيسية لتطبيق SuperSport:

  •  ببث الأحداث المباشرة، ومشاهدة أبرز المباريات ، ومتابعة النتائج المباشرة ، وجداول المباريات ، وآخر الأخبار ، والمزيد.
  • ميزة المساعدة المركزية عبر الإنترنت لـ DStv لتلقي أفضل استقرار للعرض ودعم الخدمة.
  • دعم لغات إضافية.
  • إمكانية الشراء داخل التطبيق للاستفادة من ميزة البث المباشر من خلال أن تصبح مشتركًا في كومباكت بلس.

FlashScore

يتيح لك FlashScore البديل المجاني ل يلا شوت البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار وعشرات فرقك المفضلة، حتى إذا كنت غير قادر على مشاهدة مبارياتهم. يتيح لك تطبيق البث الرياضي هذا متابعة التعليقات النصية الحية التي يتم تحديثها كل ثانية. تم إدراجه ضمن أحد أفضل تطبيقات البث الرياضي المجانية، فهو يقوم بتحديثك قبل بدء المباريات بتشكيلة فريقك وإخطارك بألعاب فرقك المفضلة في حالة نسيان الجدول الزمني.

الميزات الرئيسية لتطبيق FlashScore:

  • تغطية 38 رياضة مختلفة وأكثر من 6000 متسابق من جميع أنحاء العالم.
  • تحديثات على الأحداث الرياضية كل بضع ثوان.
  • تنبيهات الإخطار لمباراة المفضلة لديك حتى لا تفوت أي منها.
  • ميزة المزامنة للتبديل بين جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي في أي وقت.

CBS Sports

تقدم لك CBS Sports واحدة من أفضل خدمات البث المباشر للرياضات وتتيح لك الاستمتاع بجميع أنواع الأحداث الرياضية الحية في أي وقت. ستتلقى إخطارات النوادي المفضلة لديك وآخر الأخبار والنتائج والإحصائيات والمزيد.

يتيح لك تطبيق البث المباشر للرياضة متابعة ما يصل إلى 8 ألعاب في وقت واحد على شاشة واحدة ولديه إعدادات التخصيص بالإضافة إلى تعديل التخطيط بناءً على تفضيلاتك.

الميزات الرئيسية لتطبيق CBS Sports:

  • شبكة أخبار رياضية مجانية على مدار 24 ساعة للحصول على المزيد من الأحداث البارزة والإحصائيات والمزيد.
  • متتبعات الألعاب في الوقت الفعلي وأبرز المباريات والتحليل المباشر.
  • الوصول من أجهزة مختلفة ، مثل سطح المكتب والجوال والجهاز اللوحي وغيرها.
  • إخطارات سريعة مع تحديثات على النتائج والإحصائيات والأخبار.

365Scores

من خلال تغطية 10 رياضات مختلفة، بما في ذلك تحديثات أسرع للنتائج، الإحصائيات الحية، الأخبار العاجلة، الأحداث البارزة، الجداول الحية وغير ذلك الكثير، يقدم لك تطبيق 365Scores الرياضي خدمات استباقية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك تخصيص المحتوى الذي تراه على التطبيق والإشعارات، مما يجعل هذا التطبيق فريدًا. يتيح لك التطبيق أيضًا اختيار الفرق والدوريات المفضلة لديك للحصول على إشعار فوري على هاتفك وهذا ما لا تجده في يلا شوت للبث الرياضي المباشر.

الميزات الرئيسية لتطبيق 365Scores:

  • تغطية حية لـ 10 رياضات مختلفة 24/7 مع أكثر من 2000 متنافس.
  • المحتوى المخصص وخدمات الإخطار على هاتفك.
  • متتبع المباريات المباشر ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمباراة حتى لو لم تكن تشاهدها.

Fancred

Fancred هو تطبيق بث رياضي مجاني بديل لبرنامج يلا شوت الشهير، وهو شائع حيث يقدم بثًا مباشرًا لكل رياضة. يبقيك التطبيق على اطلاع بآخر نتيجة لكل مباراة. كما يقوم بتحميل النقاط البارزة بمجرد انتهاء اللعبة.

يوفر لك تطبيق البث الرياضي ميزة تخصيص ملف تعريف المعجبين والتي يمكنك من خلالها الدردشة مع زملائك في المعجبين الآخرين من اختيارك. هذا التطبيق مناسب لأي محب للرياضة لأنه ينظم جميع المعلومات المتعلقة بالرياضة، مثل الصور والأحداث والمزيد.

الميزات الرئيسية لتطبيق Fancred:

  • أنشئ ملفًا شخصيًا مخصصًا، واختر الفرق التي تريد متابعتها ، وقم بتكوين طاقم من عشاق الرياضة.
  • احصل على آخر الأخبار الرياضية مباشرة من AllSportsNews.
  • بث مباشر لجميع الرياضات التي تختارها.
  • يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو والصور والآراء مع المعجبين الآخرين.

وأخيرًا، مشاهدة المباريات والرياضات الحية أمر ممتع دائمًا. لإبقاء اهتماماتك في الاعتبار، اخترنا قائمة ببعض أفضل تطبيقات البث الرياضي المجانية البديلة لبرنامج يلا شوت مباريات اليوم والمناسبة لنظامي التشغيل iOS و Android. التطبيقات المذكورة أعلاه تختلف في الميزات؛ ومع ذلك يمكنك اختيار ما تفضله من بين كل شيء. فقط قم بتنزيله ثم قرر كل شيء بنفسك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.