أفضل ميزات واتساب الجديدة WhatsApp

أفضل ميزات واتساب الجديدة، عندما تستخدم تطبيقًا بشكل يومي، فمن الممكن أن تفوتك بعض الميزات التي تمت إضافتها. فقد لا تتلقى إشعارًا بالتحديث، وتستمر في استخدام التطبيق كما هو على وضعه القديم دول الحصول على بعض الإضافات الجديدة له. ولكن عندما عندما تعرف أفضل ميزات واتساب الجديدة، ربما ستكون أكثر حماسًا لتحديثة.

أفضل ميزات واتساب الجديدة

للحصول على هذه الميزات الإضافية، مثل مكالمات الفيديو الجماعية، ستحتاج إلى أحدث إصدار من التطبيق. يمكنك تنزيل واتس اب أو تحديثه على هاتفك إذا كان مثبتًا بالفعل.

 حذف الرسائل بعد ارسالها

من منا لم يرغب في الرجوع في كلمة قد قالها؟ يتيح لك واتساب ويب وواتساب العادي أخيرًا تجنب المواقف المحرجة من خلال السماح لك بحذف الرسائل في أي دردشة. إليك كيفية القيام بذلك:

  • اضغط مع الاستمرار على الرسالة لتحديدها.
  • من شريط الخيارات الذي يظهر، انقر فوق رمز سلة المهملات.
  • اختر ما إذا كنت تريد الحذف لنفسك فقط أو للجميع.

مثل خيار “إلغاء الإرسال” في Gmail، هذه الميزة مقيدة بالوقت. من غير الواضح كم من الوقت يمكن أن تستغرقه لحذف الرسالة، لكن بالتأكيد لا يمكنك حذف النصوص القديمة. لذا كلما أسرعت في حذفه، كان ذلك أفضل.

تحقق من الدردشات التي تستخدم مساحة التخزين

مع كمية الوسائط التي يتم مشاركتها على واتس اب بانتظام، ينتهي الأمر باستهلاك الكثير من مساحة التخزين على جهازك. إنه أمر مزعج أكثر أن واتساب لا يسمح لك بتخزين الوسائط على وحدة تخزين خارجية.

لتفريغ مساحة، ستحتاج إلى حذف بعض العناصر. يحتوي الواتس اب على خيار لمعرفة الدردشات التي تشغل أكبر قدر من المساحة على هاتفك.

اذهب إلى القائمة> الإعدادات> استخدام البيانات والتخزين> استخدام التخزين. سترى قائمة بمحادثاتك مرتبة حسب أي منها يشغل أكبر مساحة تخزين.

يمكنك الآن الانتقال إلى تلك الدردشة، والتحقق من ملفات الوسائط التي قمت بتبادلها، والبدء في حذف كل ما لا تحتاج إليه من أجل تحرير مساحة التخزين.

شارك موقعك المباشر

“أين أنت؟” من المحتمل أن تكون العبارة الأكثر كتابة في سجل الرسائل النصية. لتجنب هذا التبادل المستم ، يتيح لك تحميل واتساب الآن مشاركة موقعك المباشر مع شخص آخر. إليك كيفية مشاركة موقعك المباشر على واتساب:

  • افتح أي دردشة واضغط على أيقونة المرفق.
  • انقر فوق الموقع.
  • مشاركة الشريط المباشر الموقع.
  • اختر المشاركة لمدة 15 دقيقة أو ساعة واحدة أو ثماني ساعات.

إنه سهل للغاية ويجعل الأشياء أكثر ملاءمة لأي شخص ينتظرك. بالطبع، إذا كنت لا تريد البث المباشر، يمكنك فقط مشاركة موقعك على التطبيق  لمرة واحدة.

 توثيق ذو عاملين

لا يمكنك أبدًا توخي الحذر الشديد بشأن بياناتك الشخصية على الإنترنت. المصادقة الثنائية (2FA) هي مطلب أمان لا بد منه الآن. للتأكد من عدم تمكن أي شخص آخر من اختراق حساب واتساب الخاص بك، قم بتمكين المصادقة الثنائية (2FA) على الفور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.